شباب كوول

اهلاً بيك زائر معانا ياريت تتشرف و تتفضل و تتكرم و تسجل معانا و تنضم لأسرتنا الكريمة بجد هنتشرف بوجودك معانا

منتدى للشباب الكووول للفرفشة وابداء الرأى و كل ما يريده الشباب


    سر جمال عيون حواء

    شاطر
    avatar
    البنت الشقية
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    انثى
    العقرب عدد الرسائل : 1300
    العمر : 48
    العمل/الترفيه : ربة منزل
    المزاج : كوول
    السٌّمعَة : 12
    تاريخ التسجيل : 19/05/2008

    m2 سر جمال عيون حواء

    مُساهمة من طرف البنت الشقية في الثلاثاء 7 سبتمبر 2010 - 6:36

    هل لأنها أنثى ؟... فقط...

    أليست عيون الذكر من الناحية الطبيعية متشابهة بل هي لا تختلف عن عيون الأنثى؟..
    قد يقال : إن عيون المرأه أوسع...

    وهذا صحيح .. ولكنه ليس عنوانا للجمال والقبح ..
    فهناك نساء لهن عيون صغيره ,ضيقه.. ومع ذلك , فهي تشع نضاره وجمالا" .. وإ ثاره.
    وهناك رجال عيونهم واسعه , ولكنها جافه, منطفئه , بارده لا جمال فيها, ولا تألق, ولا نضاره.
    إذن.. فاتساع العين , أو ضيقها ليس مقياسا للجمال !! ماذا إذن

    ماهو السبب في ان عيون المرأه حلـــــوه؟.

    يبدو أن السبب هو .. البكاء..

    فالمرأه تبكي كثيرا لأقل سبب .. وأحيانا دون سبب على الاطلاق.

    و من الجهه المقابله.. فالرجل نادرا ما يبكي , وحتى في أوقات الحزن أو اللوعه,
    فإنه محتجز دموعه, ويقاومها بتأثير الفكره المضحكه التي تعتبر البكاء نشاطا نسائيا.

    ولهذا .. المرأة تبكي كثيرا, والرجل نادرا ما يبكي.. فإن عيون المرأه أجمل من عيون الرجل.

    والعلم يؤكد أن الدموع هي أقوى المطهرات فعاليه , وإنها تريح أعصاب البصر, وتجلو حدقة العين, وتجعلها لامعه شديدة النضاره والجاذبيه.
    العلم يقول ذلك, ولاشك أن كلمته سليمه ..
    إلا أن كلمته لا تفسر جمال العين عند الانثى .. فهذا الجمال لا يتوالد_مثلا_ في عينين قبيحتين, مهما بكت صاحبتهما.
    إنما تكون عين الأنثى جميله بقدر ماتكون معبره....

    فالاهميه كلها تكمن في ذلك البريق الفطري, الذي لايمكن صناعته .. أو أفتعاله ؛ لأنه همس الروح , والوجدان
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    avatar
    حمامة السلام
    اكول عضو فى الاعضاء الكول كلهم
    اكول عضو فى الاعضاء الكول كلهم

    انثى
    الجدي عدد الرسائل : 132
    العمر : 19
    البلد : دولبت الكلاب
    العمل/الترفيه : شقية
    المزاج : soooooooooooooocool
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 06/09/2010

    m2 رد: سر جمال عيون حواء

    مُساهمة من طرف حمامة السلام في الثلاثاء 7 سبتمبر 2010 - 11:05

    شكرا

    avatar
    Dodi Noti
    مشرف نفخر بوجوده معنا
    مشرف نفخر بوجوده معنا

    انثى
    العقرب عدد الرسائل : 1212
    العمر : 19
    البلد : Egypt
    العمل/الترفيه : study
    المزاج : cool
    السٌّمعَة : 6
    تاريخ التسجيل : 26/08/2010

    m2 رد: سر جمال عيون حواء

    مُساهمة من طرف Dodi Noti في الثلاثاء 7 سبتمبر 2010 - 12:49

    شكرا علي الموضوع يا قمر
    علي رأي المثل
    و منكم نستفيد
    avatar
    البنت الشقية
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    انثى
    العقرب عدد الرسائل : 1300
    العمر : 48
    العمل/الترفيه : ربة منزل
    المزاج : كوول
    السٌّمعَة : 12
    تاريخ التسجيل : 19/05/2008

    m2 رد: سر جمال عيون حواء

    مُساهمة من طرف البنت الشقية في الثلاثاء 18 يناير 2011 - 0:33

    شكرا لمروركم يا قمرات

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 15 نوفمبر 2018 - 13:34